-->

كيفية تحسين بشرتك وتنعيمها؟

كيفية تحسين بشرتك وتنعيمها؟


    الجميع يريدون بشرة ناعمة
    ومشرقة، لكن بالنسبة للكثيرين لا يفلتون بعد سن البلوغ من حب الشباب الهرموني إلى تغير لون البشرة إلى البقع الشمسية، من الصعب أن تستريح من كل الأشياء التي لا يمكن التنبؤ بها والتي يمكن لبشرتك القيام بها. لذا ، إذا كنت تبحث عن المفتاح لتنعيم البشرة وتحسينها فإليك 5 طرق بسيطة لتحسين وتنعيم بشرتك.



    1- واقي الشمس

    سنقولها مرة واحدة، وسنقولها مرتين، وسوف نقولها مليون مرة، SPF هو أحد أهم منتجات العناية بالبشرة عندما يتعلق الأمر ببشرتك وشبابها. يساعد Sunblock على منع التجاعيد ويقلل من احمرار الجلد وعدم تجانسه، مما يحافظ على نضارة البشرة لفترة أطول.


    2- التقشير التقشير التقشير

    التقشير هو عملية طبيعية تساعد على تجديد شباب البشرة عن طريق إزالة أي خلايا جلدية زائدة أو ميتة من البشرة ، وبالتالي الحصول على بشرة صحية، التقشير والتنضيف مرتين يوميًا يتسم بالكفاءة والسرعة حتى تتمكن من قول وداعًا لبشرة سريعة التأثر بالعوامل الخارجية!


    3- حاولي التقشير الكيميائي

    على الرغم من أنه قد يبدو مخيفًا، إلا أن التقشير الكيميائي يعد علاجًا رائعًا عن العلاجات المنزلية لمزيد من إصلاح البشرة الخشنة. يساعد التقشير الكيميائي في إزالة البشرة المتضررة من أشعة الشمس، ويحفز إعادة نمو البشرة ويزيل نسيجها وصبغها مع تشجيع إنتاج الكولاجين. إذا كان هذا لا يبدو وكأنه وصفة للجلد الذي لا تشوبه شائبة ، فماذا تفعل ؟!


    4- لا تنسي الحصول على فيتامين C

    مع عدد لا يحصى من الكريمات المرطبة بالفيتامين C في السوق اليوم، ليس هناك عذر لعدم الاستفادة من مضادات الأكسدة القوية هذه في روتين العناية بالبشرة، يساعد فيتامين C على تحسين ملمس البشرة عن طريق إصلاح البشرة والدفاع عنها من الأضرار البيئية مع تقليل التصبغ والندب والبقع ،  إن دمج فيتامين C في روتين العناية بالبشرة الخاص بك الآن ، سيساعد على إبقاء بشرتك شابة ومنتعشة وناعمة في المستقبل!


    5-  ابدئي في استخدام الزيوت


    إلى جانب الرائحة والتناسق اللطيفين، تعتبر المنتجات التي تعتمد على الزيوت مثالية لتنظيم إنتاج الزيت في البشرة - مما يجعله أكثر نعومة ومتوازنة وسلسة. إذا كنت في حاجة إلى توازن أو رطوبة إضافية، فحاولي دمج زيوت الوجه في نظام العناية بالبشرة الليلي وراقي بشرتك وأنتِ تستيقظين في الصباح مع بشرة ناعمة.



    لتجنب إيذاء بشرتك وتحسينها دومًا انتبهي أنك قد تكونين تتحسسين من بعض المواد الكيميائية الموجودة في المنتجات، لذا تأكدي من اختبار المنتجات جديدة على معصم يدك قبل وضعها على وجهك.
    Hala Albashiti
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع wikiasyou .